منتديات مدرسة وادي الدير الشرقي الأساسية
حللت اهلاُ ووطئت سهلاً
مرحباُ يك في منتديات مدرسة وادي الدير الشرقي
نتمنى لك قضاء أجمل الاوقات
بانتظار مشاركاتك وابداعاتك
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ >



منتديات مدرسة وادي الدير الشرقي الأساسية


 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته نعلن عن فتح باب التسجيل لطلبات الاشراف لجميع اقسام المنتدى سيتم تعيين مشرفات.. وسيتم أختيار المشرفات على حسب التواجد اليومي و المتابعة اليومية للمواضيع و التفاعل و الردود مع الاعضاء لن اطيل عليكن الشروط هي 1- التواجد بشكل يومي ساعة على الاقل . 2- التفاعل مع الاعضاء و الردود على المواضيع و متابعتها. 3- تكون على علم بخصائص الاشراف و التحكم بها . فمن تجد في نفسها المقدرة على العطاء و الرغبة في ان تكون مشرفة في المنتدى تتقدم بطلب في متتدى الادارة والمشرفين اتمنى التوفيق للجميع دمتن بخير
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
7alo0o0o0sh
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
meme
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
صباح شيخو الكردي
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
admin
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
toQa afaneh
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
marah bani mostafa
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
asmaa.abusafa
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
زهرة الامل
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
leen al-ali
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
tola al-ali
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 فاتحي مواضيع
7alo0o0o0sh
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
admin
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
meme
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
حنين بنات
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
صباح شيخو الكردي
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
marah bani mostafa
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
toQa afaneh
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
leen al-ali
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
asmaa.abusafa
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
زينب زطيمة
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_rcapحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_voting_barحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ I_vote_lcap 
المواضيع الأكثر شعبية
بطاقة شكر الى معلمتي
خاآأآأآأآأآأآص طالبات الصف العاشر
كلمات جميله عن المعلمات
(سجلي حضورك اليومي بالصلاة على النبي)
###!( صور اين غرق فرعون**وصور فرعون كانك تراه** للعبره)!###
شجرة منتدى مدرسة وادي الدير الشرقي
دروس محوسبة لمختلف المواد الصف التاسع(من تقديم احدى الطالبات)
لعبة سجن الاعضاء
لو خيروك تتعشى مع احد الاعضاء مين تختار ؟؟؟؟؟؟
سجل حضورك اليومي بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ 11/9/2017, 6:17 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 147 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو amalshobakie فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9694 مساهمة في هذا المنتدى في 1918 موضوع
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
سحابة الكلمات الدلالية
الدردشة|منتديات وادي الدير الشرقي

شاطر
 

 حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7alo0o0o0sh
نائب المدير العام
نائب المدير العام
7alo0o0o0sh

عدد المساهمات : 3266
نقاط : 5030
السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 23
الموقع : jarash
المزاج المزاج : kle zo2 mn ta7et lfooo2 :P

حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟   حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Empty17/9/2011, 8:10 pm

مرحبااااااااااااا حبيبتي

طمنيني عنك حبيبتي ان شاء االله تمامز

شو عامله ؟؟؟

وكيف الدراسة والمدرسة الجديده معاكي ؟؟
ووكيف المعلمات مناح ولا لأ؟؟؟

المهم سمعينا أخبارك يا حصتي

هههههههههههههه

؟؟؟؟؟؟؟


حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ 1234

حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Get-one-325

حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ 1234



يوم ما نحب بنلاقي مين يبيعنا
ويوم ما نبيع بنلاقي مين يحتوينا
ويوم ما نصدق يا زمن نلاقي كل الناس تكذبنا
ليش يا زمن وقت الحزن نبكي ويوم الفرح تنزلدموعنا ؟؟ !


إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ..
.. ولكن ما يدور حولي لايستحق
كلامي


حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Attachment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الامل
عضو فعال
عضو فعال
زهرة الامل

عدد المساهمات : 446
نقاط : 535
السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
العمر : 23
الموقع : جرش - وادي الدير الشرقي
المزاج المزاج : سعيدة للانضمام اليكم

حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟   حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Empty17/9/2011, 8:24 pm

انا الحمد لله كل اشيء تمام............. هس كنت عم بحكي مع مرح وسئلتها عنك .................... عنجد المثل الذي يقول ما في حدى بيجي على بالك الى وانت كما جي على باله..............

شكرا كثيرا على السؤال وان شاء الله نراكي قريبا يا حلوووووووووووووووش بتمنا تقبل هذة الباقة مني ...................... ^_^*


حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ 1283z



حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ ShowImageحبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Yellow_roses_gerbera
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
7alo0o0o0sh
نائب المدير العام
نائب المدير العام
7alo0o0o0sh

عدد المساهمات : 3266
نقاط : 5030
السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 23
الموقع : jarash
المزاج المزاج : kle zo2 mn ta7et lfooo2 :P

حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟   حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Empty17/9/2011, 9:52 pm

العفوووووووووووو بيبتي اه والله ... والله انو انتي دائما في بالي بس انو رقمك مو عندي


............ وان شاء الله انو نشوف بعض قريبا ... ترى انا صحلي كتير آجي ع مدرستكوا بس انو الست الوالدة الله يخليها ما بترضى للأســـف

بس ان شاء الله رح آجي قريبا لانو ما بنوخذ إشي والله انو لبابة فررريييييييه

ههههههههههههههههه
بمزح طبعا بس انو ما في دراسة كثيره يعني بنروح يا 3 أو 4 أو 5

بس وما بنوخذ إشي ثقل كلو خفيف يعني صفحه صفحتين مو أكثررررررررررر


وان شاء الله أشوفكم


حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ 1234

حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Get-one-325

حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ 1234



يوم ما نحب بنلاقي مين يبيعنا
ويوم ما نبيع بنلاقي مين يحتوينا
ويوم ما نصدق يا زمن نلاقي كل الناس تكذبنا
ليش يا زمن وقت الحزن نبكي ويوم الفرح تنزلدموعنا ؟؟ !


إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ..
.. ولكن ما يدور حولي لايستحق
كلامي


حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟ Attachment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حبيبتي إلهام طمنيني عنك ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة وادي الدير الشرقي الأساسية :: منتدى الترحيب بالأعضاء :: منتدى الترحيب وأخبار الأعضاء-
انتقل الى:  
" rel="nofollow" target="_blank" title="عيون العرب">عيون العرب